معدات و آلات النقش و الحفر

معدات و آلات النقش و الحفر
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آلات سي ان سي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 28/10/2011

مُساهمةموضوع: آلات سي ان سي   الجمعة أكتوبر 28, 2011 7:54 am

4
عن آلات النقش على المواد متنوعة:
وهي تستخدم أساسا آلة الحفر آلة نقش للنحت الخشب ونحت الخشب الإغاثة ، والأثاث العتيقة ، والنحت ، والحرف معظم النقش والحفر والإعلانات ، القطع ، ونقش الحجر ، وقطع النحاس والنحت الألومنيوم والحفر العفن ، وقطع نحت الخشب ونحت الحرف قطع ونحت الحرف مربع ، النماذج المعمارية والداخلية والإضاءة والصناعة ، والنحت ، والتوقيع على القرارات ، والاكريليك قطع النقش والنحت علامة.
صغيرة آلة الحفر بالليزر : المواد العضوية مناسبة للصناعة : صناعة الإعلان ، وصناعة الحرف اليدوية ، ونحت القطع الجلدية ، ولعب تجهيز ، وقطع النحت النسيج ، وصنع نموذج ، والنماذج المعمارية والتعبئة والتغليف والطباعة.

وهي تستخدم أساسا دقة النقش بالليزر آلة قطع في الصناعة والحرف الصغيرة ، والآلات المستوردة خطي سكك الحديدية ، ومراقبة الليزر DSP أداء النظام والاستقرار لهذا النموذج يمكن تطبيقها على مجموعة متنوعة من الصناعات ، هو الخيار الأمثل لصناعة تجهيز غير المعدنية.

خصيصا لاللونين الطائرة نحت منحوتات نحت متن الطائرة ، مثل المواد التي يمكن ان تنتج كل انواع الشارات ، شنق العلامات ، واللوحات ، وقطع جميع أنواع المواد والشخصيات ، والرسومات ، وإنتاج نماذج مختلفة.

ويمكن بالإضافة إلى استكمال الحفر وظائف الطائرة آلة الحفر 3D أيضا محفورة مع عمق الكائن السيطرة ، كما هو الحال مع ضربة محدبة أو مقعرة 3D ثلاثي الابعاد الحروف والرسومات. ويمكن إجراء زجاج شبكي ، الرغوة البلاستيكية متنها ، والنحاس والألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المواد ، لويحات المتقدمة ، ولكن أيضا النحت الإغاثة ، نحت اللون والحرف الأخرى.

واحد هو استخدام محرك العاصمة محرك المغزل عبر حزام سرعة يمكن أن تصل إلى 25000RPH المغزل ، ولكن استخدام الفرشاة ، عن حياة 300 ساعة ، لديك لاستبدال فرش السيارات أو السيارات ، وتتميز هذه المحركات من قبل عزم دوران كبير ، ولكن دقة هذه المحركات هي عموما ليست مرضية للغاية. والآخر هو استخدام فرش السيارات التردد ، ويمكن أن تصل إلى سرعة 60000RPM ، دون تغيير فرش الكربون. تكنولوجيا التحكم في التردد المتغير ، هو منتج المهنية الصف. روث حاليا يتم استخدامها في مثل النقش المغزل الآلة. كان هناك استخدام واسع في الوقت الراهن من الخشب في بعض التخطيط حافة آلة مصنع أو نقطة من طحن للقيام سرعة المغزل حتى 25000RPM ، استبدال استخدام الفرشاة كل 300 ساعة أو فرش السيارات ودقة نحت ليست عالية ، وذلك أساسا للنحت الخام . على المستوى المهني الرفيع وتيرة تحويل الطاقة باستخدام سرعة عالية الدقة 7000 60000RPM المغزل ، وآلة الحفر آلة الحفر المستخدمة حاليا من قبل روث روث مثل هذا المحرك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cutter.3arabiyate.net
 
آلات سي ان سي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معدات و آلات النقش و الحفر :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: